الاثنين، 26 سبتمبر 2011

كل أثنين ؟؟ ابنى بيت

يبدأ عملي يوما في الساعه السابعه والنص ويتنهي .. على العشره لليلا .. لرتباطي في عملين .. بدأت من الاسبوع الماضى  بفكره أعجبتني .. كثيرا .. وادعو الله ان اثبت عليها .. 
في كل يوم أثتين .. عملي ينتهي .. عصرا في  الساعه الرابعه ... وذلك يعطيني .. مساحة أكبر من الراحه .. كما أنه يعطيني .. فرصة بأن اصلي المغرب والعشاء .. في المسجد ..وهذا لا يتسني لي إلا يوم الاثنين .. لرتباطى بعمل في مكتبة جرير .. ونظام جرير لايسمح بخروج موضيفها وموضفي الشركات اللتى تعمل فيها .. فنصلي في المكتبه   .. ولا استطيع اداء السنة .. للضيق الوقت,
حرصت على اداء السنن الرواتب .. في وقتها .. في هذا اليوم .. تحديدا .. أبتدأَ من الركعتين التى قبل صلاه الفجر في المسجد الذي امام شفتي برياض ...و سنن صلاة الظهر.. في مسجد المستشفي في وقت دوامي الصباحى ..  .. اذهب للزياره أهلي  بعد نهاية  دوام الاثنين .. في مدينة الخرج وتحديداَ  في الصحنة .. وهناك  فرصة للي ان اصلي المغرب والعشاء .. في مسجد حارتي .. الذي احبة واحب أمامه . وأحترمه  .. وأصلي سننهم .. وبهذا . أكون بعد صلاة العشاء .. قد بنيت مسجداَ .. في الجنة . .أسأل الله .. ان يتقبل منا أعمالــــنا .. ويوفقنا للعبادته .. على الوجه  اللذي يرضاه لنا ..

ليست هناك تعليقات: